The 5-Second Trick For باك لينك

Wiki Article



يجب ملء حقل الكلمات المفتاحية لملء الكلمات المفتاحية الوصفية.

من أجل ظهور الروابط الخلفية والإشارات الاجتماعية في نفس الوقت، سيساعدك الموقع على تقوية أي مواضيع جديدة في الموقع ودفعها إلى الصفحة الرئيسية في وقت قصير.

تأكد من أن كل باك لينك يبدو طبيعي. لا تطلب من مشرفي المواقع أن يربطوا صفحاتك بنص رابط محدد لأن هذا يمكن أن يؤدي بشكل عشوائي إلى نمط قد يلاحظه محرك البحث ويؤدي إلى الحصول على عقوبة ربط.

استخدم عوامل تشغيل بحث جوجل مثل المطابقة التامة ، allintitle ، intitle ، inurl مع كلمتك المفتاحية وستجد العديد من الصفحات التي تريد أن يكون لها ارتباط خلفي. مثال: inurl: “Web optimization assets”

استبدل منتجاتك بمراجعة أو أنشطة ترويجية أخرى تؤدي إلى كسب باك لينك. عادةً ما يقوم المدونون الذين يكتبون مراجعة بوضع رابط للمنتج، لذلك لا تحتاج إلى سؤالهم.

في الواقع، بعد سنوات من الاختبار، وُجِد أن سلطة الصفحة مهمة أكثر من أي عامل آخر.

وهذا يعد امرا رائع وأفضل بكثير ، من وضع إشارة مرجعية ، على الروابط الخلفية.

نتيجة لذلك، تحصل على روابط خلفية لمتجرك بكل سهولة وتأكد من أن المشاركين الذين ينتمون إلى هذه المنتديات مهتمون بتعليقك ، ولكن يجب أن تدرك أن مشرفي المواقع هم الذين يراجعون التعليقات ويزيلون الروابط التجارية.

إذا كان المحتوى الخاص بك جيدًا بما فيه الكفاية وملائمًا ، فقد يعاودون الارتباط أو يعطونك على الأقل صيحة في ملفاتهم الشخصية الاجتماعية.

نصيحة أخرى: حدد صفحاتك الأكثر مشاهدة حتى تعرف مكان وضع رابط معين

احصل على محتوى قيم وهو من أهم الوسائل التي توفر إمكانية الحصول على الروابط الخلفية بشكل مستمر، فمن خلال إنشاء محتوى قيم وهادف يساعد الجمهور يساعدك على كسب ثقتهم.

 لكن السؤال هنا هو؛ كيف نحصل على روابط التعليقات الجيدة؟ فيما يلي بعض العوامل التي يمكنك وضعها في الاعتبار أثناء إنشاء روابط خارجية من التعليقات لأغراض تحسين محركات البحث:

لا تحاول الإساءة للناس ونضالاتهم وآرائهم. مساعدتهم على حل قضاياهم. كن حذرًا بشأن ما تخطط لتحقيقه. أوصي بقراءة هذا المقال بقلم شون هودج.

اضغط هنا لائحة أفضل المواقع للحصول على باك لينك دوفولو عالي الجودة

Report this wiki page